اكبر مكتية قانونية للقوانين المصرية وصيغ الدعاوى والعقود المدنية والتجارية وللاستشارات المجانية

موقع قانوني يحتوي علي نصوص و مواد القوانين و صيغ العقود المدنية و التجارية و صيغ صحائف الدعاوي و للاستشارات القانونية و للتحدث مع اكبر المحاميين في الشات
 
التسجيلالتسجيل  البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  

شاطر | 
 

 محامي كويتي خدعني هل استظيع اخذ حقي منه واتقاء شره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aliamen
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 51
الجمهورية : egypt
العمل : progrmr.
التميز : 2893
تاريخ التسجيل : 20/01/2010

مُساهمةموضوع: محامي كويتي خدعني هل استظيع اخذ حقي منه واتقاء شره   الأربعاء يناير 20, 2010 8:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

انا مبرمج كمبيوتر مصري في سنة 1999 كنت اعمل في الكويت والتقيت بمحامي كويتي واراد ان اعمل له برنامج ادارة مكاتب المحاماة ثم بتسويقه وبيعه واقتسام الارباح بيننا مناصفة ( هذا الاتفاق كان شفهي وليس مكتوب ) ، وقد اتفقنا ان لي راتب ليس كبير وايضا غير مسترد ، واتفقنا ايضا اني سوف احتاج مبالغ اخرى سوف يدقعها ، وتسترد من ارباح التسويق مستقبلا ( هذا الاتفاق كان شفهي وليس مكتوب ايضا ) ، وكنت اوقع على اقرار مديونية في كل مرة اخذ قيها مبلغ غير الراتب ، بمعني اني اخذ اقرار المديونية القديم ثم اوقع على اقرار جديد بعد اضافة المبلغ الجديد في الاقرار .

بدأت العمل .... باخلاص من سنة 1999 وحتى 2005 ( البرنامج كبير جدا بالاضافة ان هذا المحامي يقوم بتعديل الافكار كل اسبوع - معلومة لم اعلمها الا بعد العمل معه ولا سبيل للعودة لاني نقلت كفالتي عليه )

في سنة 2005 اصيب ابني الصغير ( يرحمه الله ) بسرطان دم والحمد والفضل لله ووجدت موقف غريب جدا من هذا المحامي - عندما وجد مني تقصير في عمل البرنامج بسبب ابني ارسل لي مدير مكتبه ليعلمني اني من الافضل اني اجلس بجوار ابني لاني غير مهتم بالعمل - طبعا الكلام اصابني بنوع من الضيق - المفروض اني بعد خمس سنوات عشرة انه يقف بجانبي وليس بطردي من العمل - طبعا تركت العمل باختياري لانه لم يصرح بطرد او خلافه ولكني لم يعد لدي شهية للعمل معه .

تركته لمده 3 سنوات تقريبا الى ان مات ابني الحبيب بعد معاناته في المستشفى لهذه المدة .

بعد علم المحامي بوفاة ابني - طلب مني العودة لاكمال البرنامج - فوافقت اتقاءا لشره لو رفضت .

واثناء الفترة الجديدة التي استمرت من 2006 وحتى 2008 لم يكن لي رغبه في البرنامج ولا عمله .

بدأت المشاكل بيني وبينه وهو قد شعر باني لن افيده بشئ ، استغل فرصه سفري في اجازة واتفق مع شركة اخرى لعمل البرنامج ( للعلم برنامجي يعمل في مكتبه منذ سنة 2001 بكفاءة وحرفيه وقدرة رائعة ولكن خوفه مني وايضا بتأثير من بعض الموظفين في المكتب عمل على الاتفاق نغ شركة اخرى اثناء سفري ) و بعد رجوعي من السفر عرض علي ان اكمل معه بشرط ان اكون انا من يعطي الافكار للشركة الجديدة كما اخذتها منه ولثاني مرة ولخوفي من اقرار المديونية وافقت على ذلك .

وعندما شعر هذا المحامي بان مبرمجين الشركة الاخرى قد فهموا واستوعبوا الافكار وذلك في 2009 بدأ في تقديم اقرار المديونية للمحكمة ( لا ادري لماذا وهو يعلم اني لن ادفع شئ )
وعندما شعرت انا بذلك اخذت اسرتي وغادرت الكويت قبل اعلاني بشئ و هناك اجراءات ضدي الان الكويت مثل منع سقر و حجز سيارات الخ..... ) ولكني لم اعلن بشئ لاني قبل عمل اي شئ قانوني كنت خارج الكويت ومن السهل اثبات ذلك من خلال المنافذ الكويتية .

اسف على الاطالة ولكن لابد من شرح الموضوع من بدايته لكي تتضح الصورة كلها .

سؤالي الان هل من الممكن ملاحقتي في مصر عندما يصدر حكم ضدي في الكويت وكيف استطيع مطالبة هذا المحامي بتعويض عن ما اصابني من ضرر بسبب اتفاقه مع شركة اخرى.

للعلم ليس عندي اي ورقة او اتفاق مع هذا المحامي ولكن عندي شهود بمصر و بالكويت على ما كان بيني وبينه من اتفاق وايضا عندي قواعد بياناته من موكلين ز جلسات واحكام وذلك حتى اخر تاريخ لي بالمكتب وابضا اصل البرنامج عندي .

ولكم جزيل الشكر

و جزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محامي كويتي خدعني هل استظيع اخذ حقي منه واتقاء شره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكبر مكتية قانونية للقوانين المصرية وصيغ الدعاوى والعقود المدنية والتجارية وللاستشارات المجانية :: القسم العام :: منتدي الاستشارات القانونية-
انتقل الى: